القائمة الرئيسية

شهداء وزارة الكهرباء
شهداء الوزارة

اللصاقة الطاقية
اللصاقة الطاقية

صحافة اليوم
صحافة اليوم

عدد القراء: 2476

تفقد السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي و المهندس عماد خميس وزير الكهرباء  واقع عدد من المشاريع الحيوية والتنموية باللاذقية واطلع على الخدمات المقدمة للمواطنين.
حيث تفقد مركز خدمات المشتركين بالطاقة الكهربائية المتنقلة التي تقوم بجولات على جميع المناطق من أجل تقديم الخدمات التي توفر الجهد والوقت و زار مشفى الباسل بالقرداحة واطلع على الخدمات المقدمة واستمع الى آراء المرضى بمستوى هذه الخدمات ومن الكادر الطبي الى احتياجات المشفى حيث طلب من الجهات المعنية تأمين هذه الاحتياجات فورا.
واطلع رئيس مجلس الوزراء على واقع ومستوى الخدمات المقدمة من كساء وغذاء وخدمات طبية وتعليمية للمهجرين من كسب والمقيمين في مركزي الإقامة المؤقتة بكنيسة السيدة العذراء للأرمن الأرثوذكس و ثانوية جهاد ماشي حيث عبر المهجرون "عن شكرهم للخدمات التي تقدم لهم"

كما قام بجولة تفقدية الى مرفأ اللاذقية واستمع من إدارة المرفأ إلى شرح عن واقع العمل وحركة البواخر القادمة والمغادرة والسلع التي يتم تفريغها وإيصالها إلى جميع المحافظات إضافة إلى الإمكانيات والتقانات المتوافرة في المرفأ من أجل استيعاب حركة البواخر وتفريغها ضمن المدد المحددة لها.
وأشار الدكتور وائل الحلقي إلى أن الحكومة تتابع بشكل لحظي ويومي "وبناء على توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد" تأمين جميع مستلزمات صمود الشعب السوري وتعزيز احتياطاته الاستراتيجية والتنموية.
وبين خلال زيارة المشفى العسكري وجرحى الجيش والقوات المسلحة أن هؤلاء الأبطال يستحقون كل رعاية وتقدير لما بذلوه من تضحيات من أجل ان يبقى الوطن عزيزا ومنيعا لافتا الى معنوياتهم العالية وتصميمهم على الدفاع عن الوطن.
وأكد أن الحكومة مستمرة في تأمين ما بدأت به من رعاية طبية وصحية للجرحى لمساعدتهم على الشفاء وحل مشاكل ما بعد العمليات الجراحية خاصة للذين فقدوا أعضاء من أجسامهم.
كما زار الدكتور الحلقي إحدى النقاط العسكرية للجيش العربي السوري وقوات الدفاع الوطني حيث أكد أن تضحيات بواسل الجيش والقوات المسلحة لن تذهب سدى بل ستثمر انتصارات كبرى يخلدها تاريخ سورية المعاصر وترسم معالم سورية القوية الصامدة.
 

أرسل هذا المقال بالبريد الإلكتروني إطبع هذا المقال

 رجال النور
رجال النور

 مديرية تنظيم قطاع الكهرباء
مديرية تنظيم قطاع الكهرباء

 حزب البعث العربي الإشتراكي
حزب البعث العربي الإشتراكي
جميع الحقوق محفوظة لموقع وزارة الكهرباء © 2015